الأقسام الرئيسية
تأسست هدى بيوتي على يد هدى قطان في عام 2013، وبدأت كمدونة جمال وسرعان ما تحولت إلى علامة تجارية عالمية بفضل صدقها وتركيزها على بناء مجتمع متفاعل. وبفضل خبرتها كمكياجية وشغفها بمشاركة نصائح الجمال، أطلقت هدى خطاً للرموش الاصطناعية ثم وسّعت منتجاتها لتشمل أحمر الشفاه وظلال العيون وغيرها، والتي حققت نجاحاً كبيراً. تركز العلامة على الابتكار وإطلاق منتجات تلبي حاجة فعلية في السوق، وهدفها الأساسي هو تمكين الناس من الشعور بالثقة والتعبير عن أنفسهم